اخبار جامعة النهرين

على هامش اجتماع الجلسة الرابعة عشرة لمجلس جامعة النهرين، اقامت رئاسة الجامعة مأدبة افطار رمضانية نظرا لما يحمله هذا الشهر الفضيل من اجواء روحانية مباركة تضفي على العمل طابعاً متميزاً في تمتين الاوا

رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب يهنئ الهيئة التدريسية ومنتسبي الجامعة والطلبة والاسرة التعليمية في العراق...

التقى رئيس جامعة النهرين، الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، المدير المفوض لشركة الرشيد للمقاولات، وهي احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والمكلفة بانجاز مشاريع الابنية الجديدة لرئاسة الجامعة والنادي ا

نظم مجمع الكاظمية الجنوبي في جامعة النهرين، المتمثلة بكليات الحقوق والطب ومعهد ابحاث الاجنه وعلاج العقم حملة للتبرع بالدم ضمن فعاليات الجامعة، شارك فيها عدد من منتسبي الكلية وطلبتها.

تفقد رئيس جامعة النهرين، الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب مبنى رئاسة وكليات مجمع الجادرية لمتابعة انجاز المشاريع والبنى التحتية في الجامعة.

استقبلت جامعة النهرين، رئيسها الثامن الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، رئيس جامعة ذي قار السابق.

عقدت جامعة النهرين الجلسة الثالثة عشر بمشاركة عمداء الكليات ومراكز الجامعة بحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

نظمت كلية الحقوق في جامعة النهرين، زيارة الى مستشفى الطفل المركزي لفريق متكون لعدد من تدريسي وطلاب الكلية .

نظمت كلية العلوم في جامعة النهرين، ورشة عمل عن حاضنات الاعمال بمشاركة عدد من الباحثين والمختصين من مختلف الجامعات العراقية .

الصفحات

جامعة النهرين تحتفي برئيسها

على هامش اجتماع الجلسة الرابعة عشرة لمجلس جامعة النهرين، اقامت رئاسة الجامعة مأدبة افطار رمضانية نظرا لما يحمله هذا الشهر الفضيل من اجواء روحانية مباركة تضفي على العمل طابعاً متميزاً في تمتين الاواصر وانشاء علاقات وطيدة مبنية على اسس التعاون المشترك.
وتثمينا للجهود المبذولة من قبل الرئيس الاسبق لجامعة النهرين الاستاذ الدكتور فلاح حسن الاسدي, أحتفت به الجامعة وذلك بعد ان تسلم مهام رئاستها الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب ليكون ذلك استمرارا للعطاء والعمل الدؤوب من قبل الرئاسات المتعاقبة والمكمل بعضها لبعض.

تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب يهنئ الهيئة التدريسية ومنتسبي الجامعة والطلبة والاسرة التعليمية في العراق... داعياً المولى عز وجل ان يعيده على جميع العراقيين بالخير والبركة والامان...
وبهذه المناسبة يدعو ابناء الجامعة لمواصلة عطائهم العلمي والثقافي وتحقيق المزيد من التقدم خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.

مجلس جامعة النهرين يعقد جلسته الرابعة عشر للعام الحالي

عقدت جامعة النهرين الجلسة الرابعة عشر بمشاركة عمداء الكليات ومراكز الجامعة في يوم الاثنين المصادف 21/7 2014 في مقر مجلس جامعة النهرين، بحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وتم خلال الجلسة مناقشة بعض المشاريع المهمة ومن ضمنها استحداث اقسام علمية ضمن تشكيلات الجامعة ومناقشة استعدادت الكليات لاستقبال العام الدراسي الجديد .

هند سعيد اسود / قسم الاعلام والعلاقات العامة

رئيس جامعة النهرين يلتقي بالمدير المفوض لشركة الرشيد العامة للمقاولات

التقى رئيس جامعة النهرين، الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، المدير المفوض لشركة الرشيد للمقاولات، وهي احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والمكلفة بانجاز مشاريع الابنية الجديدة لرئاسة الجامعة والنادي الطلابي في مجمع الكليات في الجادرية
تضمن اللقاء توجيه السيد رئيس الجامعة بالاسراع لانجاز المشاريع وتسليم البنايات الجديدة من قبل الشركة المنفذة وتشخيص كافة المعوقات والصعوبات والوقوف عليها ومعالجتها والتي واجهت عملية البناء وسببت في تاخير انهاء المشاريع اكثر من سبعة سنوات .
وحضر الاجتماع مدير القسم الهندسي ومجموعة من مهندسي الجامعة المشرفين على مراحل العمل في المباني الجديدة.

جامعة النهرين تنظم حملة للتبرع بالدم

نظم مجمع الكاظمية الجنوبي في جامعة النهرين، المتمثلة بكليات الحقوق والطب ومعهد ابحاث الاجنه وعلاج العقم حملة للتبرع بالدم ضمن فعاليات الجامعة، شارك فيها عدد من منتسبي الكلية وطلبتها.
وترمي الحملة التي نظمت بالتعاون مع مركز الكاظمية للتبرع بالدم، الى دعم القوات العراقية الباسله ومؤازرتهم في تصدي الارهاب و تكريس ثقافة العمل الطوعي من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الاخرين ممن هم بحاجة له
.

رئيس جامعة النهرين يقوم بجولة تفقدية في مجمع الجادرية

تفقد رئيس جامعة النهرين، الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب مبنى رئاسة وكليات مجمع الجادرية لمتابعة انجاز المشاريع والبنى التحتية في الجامعة.
تضمنت الجولة الاطلاع على المنشأت الجديدة قيد الانجاز التي تشمل رئاسة الجامعة والنادي الطلابي كما تم الاطلاع على المساحات الفارغة ( المساحات الجرداء ) الموجودة بين البنايات الجديدة وتم التوجيه بضرورة انشاء حدائق وزراعة الاشجار والنباتات لسد هذه المساحات الجرداء وبما يليق جمالية ومكانة الجامعة واكد على ان يتم انجازها قبل بداية العام الدراسي الجديد .

الصفحات