قسم الاعلام والعلاقات العامة يعقد اجتماعه الدوري مع ممثلي شعب الكليات

اعلام النهرين/ شعبة الاعلام

عقد قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة النهرين، الاجتماع الدوري لممثلي شعب الكليات والمراكز البحثية كافة لوضع استراتيجية محدثة والية عمل جديدة.

 

هدف الاجتماع الذي ترأسته مديرة قسم الاعلام والعلاقات العامة الدكتورة بان فوزي داود، الوقوف على اهم معوقات العمل ومعالجتها وسبل الارتقاء والنهوض بعمل شعب الاعلام وتطوير أداء العاملين فيها، فضلا عن طرح بعض المشاكل والمعوقات ومحاولة تشخيصها ومن ثم البحث في الية ايجاد الحلول المناسبة لها.

 

تطرق الاجتماع الى بعض المحاور المتعلقة بعمل شعب الاعلام في كليات الجامعة، وتم تقديم رؤية شاملة لعمل الشعب خلال المرحلة االقادمة وطرح بعض الافكار والمقترحات الكفيلة بالنهوض بواقع العمل الإعلامي للجامعة.

 

تضمن الاجتماع مناقشة اليات عمل جديدة بأقامة دورات وورش عمل اعلامية تسعى من خلالها النهوض بواقع العمل الاعلامي وابراز نشاطات الجامعة بتغطيتها باسرع وقت وافضل صورة، وتم تبادل وجهات النظر بين المشاركين في الاجتماع و الاستماع إلى ملاحظاتهم والمعوقات التي تعترضهم في العمل ، وتقرر خلال الاجتماع تنظيم دورات تدريبة وورش عمل في قسم الإعلام برئاسة الجامعة لمدراء شعب الإعلام في الكليات لتطوير مهاراتهم في تحرير الأخبار والتقارير الإعلامية والتصوير الصحفي.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.