جامعة النهرين تشارك في اختتام برنامج التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني

شاركت جامعة النهرين في حفل اختتام برنامج التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني - تديب المدربين ، e-Learning Professional Training Program الذي اقيم بالتعاون بين "منظمة IREX الامريكية" و وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان. 
هدف البرنامج التدريبي الى تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات العراقية لتطبيق التعلم الإلكتروني في العملية التعليمية بالاشكل الامثل.
 وجاءت مشاركة جامعة النهرين، في البرنامج من خلال تدريب ١٦ تدريسي من مختلف كليات جامعة النهرين، بجانب  ٨٨٥ استاذ جامعي من مختلف الجامعات والكليات الحكومية والاهلية. 
وشمل حفل الاختتام  حضور كل من وﻛﯾل وزارة اﻟﺗﻌﻠﯾم اﻟﻌﺎﻟﻲ واﻟﺑﺣث اﻟﻌﻠﻣﻲ الدكتور غسان حميد، و مديرة قسم الزمالات في وزارة اﻟﺗﻌﻠﯾم اﻟﻌﺎﻟﻲ واﻟﺑﺣث اﻟﻌﻠﻣﻲ ﻓﻲ  ﺣﻛوﻣﺔ إﻗﻠﯾم ﻛردﺳﺗﺎن الدكتورة جوان محمد فؤاد ، ومستشار الشؤون العامة في السفارة الأمريكية في بغداد السيد John Kincannon، و  ممثل عن منظمة ايركس الدكتورة Lori Mason، فضلا عن الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في العراق و فريق منظمة ايركس في العراق و امريكا، والمتدربين المشاركين من مختلف الجامعات الحكومية والاهلية في المركز وفي اقليم كردستان.
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.